سياسة

سر غضب السيسي في حفل عيد العمال

سر غضب السيسي في حفل عيد العمال
السيسي في حفل عيد العمال

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن غضبه من بعض العمال، بسبب مداخلتهم غير الجدية أثناء إلقاء كلمته، وقال :كده ازعل.. ازعل.

وأشار إلى أن عدم نجاح بعض جوانب منظومة النقل العام في مصر بسبب عدم الجدية، مؤكدا أن الجميع يتحمل الفشل والنجاح.

وشدد الرئيس السيسي على أن نجاح تجربة أوبر يرجع إلى جدية القطاع، فضلا عن قطاع النقل العام في القاهرة ضاربا عددا من الأمثلة على عدد من الفشل لبعض المشروعات في السكك الحديد والنقل والموانى والعديد من قطاعات الدولة.

وشهد الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقوم الرئيس بتكريم عدد من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

وكرم الرئيس السيسي خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى