أخبار الرياضة

الأهلي يهاجم النصر بـ «أزارو وحمودي ووليد سليمان»

الأهلي

كتب | شادي زعبل

أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الرسمي للفريق، والذي سيخوض به مباراة النصر، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام المصري.

شهد تشكيل الأهلي مشاركة هشام محمد في وسط الملعب نظرا لغياب حسام عاشور بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الدفع بأحمد حمدي وأحمد حمودي في المثلث الهجومي، بينما سيقود المغربي وليد آزارو هجوم الفريق الأحمر في الأمام.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد سليمان، أحمد حمودي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: إسلام محارب، ومؤمن زكريا، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومروان محسن، وميدو جابر، ومحمد هاني، وأحمد الشيخ.

 

حصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة الحالي، لمدة 4 سنوات في انتظار إنهاء المفاوضات مع رئيس النادي فرج عامر، علما بأن الأهلي حصل على توقيع اللاعب ليلة مباراة الأهلي وبتروجيت في برج العرب.

وبدأ الأهلي مفاوضات رسمية مع رئيس سموحة لشراء اللاعب، واثنين من زملائه اللذان يحتاج الأهلي لجهودهما بنهاية الموسم الحالي وهما عبد الله بكري ومحمود عبد العزيز لاعب الوسط.

وعرض الأهلي 8 ملايين جنيه لشراء اللاعب ياسر إبراهيم بينما اشترط رئيس سموحة حتى الآن الحصول على 15 مليون جنيه لشراء اللاعب.
وجه عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المعار حديثا لفريق التعاون السعودي لمدة 6 أشهر رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي معربا عن حبه وتقديره الشديد لجماهير القلعة الحمراء.

ونشر عماد متعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة له أثناء وداع الجماهير وعلق قائلا: “أحبكم كثيرا”.

يذكر أن عماد متعب انضم بصفة رسمية إلى صفوف فريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 400 ألف دولار.

للمزيد:

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى