أخبار الرياضة

الأهلي يوضح موقفه من مقاطعة مدحت شلبي

الأهلي

قال المهندس «عدلي القيعي» المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، إنه لا يستطيع مقاطعة مدحت شلبي وبرنامجه “مساء الأنوار” دون قرار رسمي.

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي بسبب محاولة الأخير -على حد قولها- إثناء حسين الشحات نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للأهلي بعد أقل من أسبوعين من هجوم محمد صيام، المشرف العام على البرنامج على محمود الخطيب أثناء انتخابات النادي الأحمر.

وأوضح القيعي لقناة ناديه “تلقيت رسائل غاضبة من جماهير الأهلي بسبب مداخلتي مع شلبي، تطالب بمقاطعته”.

وأضاف ” مسئوليتي وواجبي التوضيح والتواصل مع وسائل الإعلام بغضّ النظر عن موقفي الشخصي مع شلبي”.

وتابع ” أنا لا أمثّل نفسي، أنا هنا متحدث رسمي فقط، وأؤدي مهمتي باحتراف وأمانة”.

وحول الحالة التي يتم فيها مقاطعة شلبي أو بعض وسائل الإعلام، رد القيعي “يستلزم قرار المقاطعة قراراً رسمياً من مجلس الإدارة، وعندها سأنفذه بالطبع”.

وكانت جماهير الأهلي قد دعت عبر هاشتاج إلى مقاطعة برنامج “مساء الأنوار”، بسبب ما وصفته بـ”الهجوم الممنهج من القناة التي انحازت للمهندس محمود طاهر، منافس الخطيب في الانتخابات السابقة”.

وتضامن محمد الدماطي عضو المجلس فوق السن مع جماهير النادي، وقرر الأربعاء الماضي إلغاء حملته الإعلانية على قناة “أون سبورت” اعتبارًا من يناير القادم، فيما هدد محمد جمال الجارحي، عضو المجلس تحت السن، بإلغاء إعلانات شركته من على “أون إي” احتجاجًا على السياسة العدائية لبرنامج “مساء الأنوار”.

وقال مدحت شلبي عن الأزمة “معنديش مصالح في شغلي على الإطلاق، ولما بقول حاجة مش بذوَّق كلامي، مدحت شلبي اللي في البيت هو اللي على الشاشة هو اللي مع صحابه”.

وأضاف “شلبي”: “ولما بتكلم بتكلم في المصلحة، وبقصد بيها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك، ولا طاهر ولا الخطيب، ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر”.

وعن إلغاء الإعلانات والتهديد بإلغاء أخرى، خاصة بشركات أعضاء مجلس الأهلي الخاصة، أوضح مدحت شلبي: “قصة الرعاية وسحب الإعلانات من البرنامج مليش دعوة بيها، وعمري ما هغير مبادئي حتى لو قعدت في البيت، وعمري ما هقعد في البيت بفضل الله، لكن مش هغير مبادئي تحت أي بند من البنود، بتكلم بما يرضي الله وللمصلحة العامة”.

المصدر

أخبار متعلقة

ريال مدريد يتفوق على الأهلي ويتوج بكأس العالم للأندية

الأمن يوافق على حضور 60 ألف مشجع مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد

هل يستغنى الأهلي عن صالح جمعة؟

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى