أخبار العالم

الأوقاف تعلن فتح حجز وحدات سكنية للأئمة والعمال.. تعرف على الشروط

 

الأوقاف
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الإثنين، عن توفير عدد من الشقق بنظام الإسكان الاجتماعي للأئمة والعاملين بالأوقاف في مختلف محافظات الجمهورية.

وزير الأوقاف يكشف محاور وموعد مؤتمر الشأن العام برعاية السيسي

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تحسين الأوضاع المالية والمعيشية للسادة الأئمة، وتفعيلاً للبروتوكول الموقع بين وزارة الأوقاف ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

اقرأ أيضًا الأرصاد تعلن طقس الـ 48 ساعة المقبلة

وشددت الوزارة، على العاملين بالأوقاف ممن تتوافر فيهم شروط حجز هذه الوحدات الراغبين في التقدم للحصول عليه التقديم خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان.

واشترطت الوزارة في المتقدم أن يكون من العاملين في النطاق الجغرافي للوحدات المتاحة ، أو المقيمين إقامة مستقرة بها ، وليس له مسكن خاص ملك له ، وقد تسلم العمل بها قبل ستة أشهر على الأقل من تاريخ الإعلان ، مع إعطاء الأولوية للمغتربين من العاملين في هذه المناطق ، وحال حصوله على الوحدة لا يحق له النقل من المنطقة قبل خمس سنوات على الأقل من تاريخ تسلم الوحدة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى