أخبار الشرقيةسلايد

الأولى على مستوى المحافظة فى الشهادة الإعدادية من قرية الجن..قهرت الظروف لتحصد التفوق

ريم تفوقت على الجن وحصلت على المركز الأول فى الشهادة الاعدادية بالشرقية‏ (2)

كتب | أحمد حمدي

من داخل قرية «المناصافور» بديرب نجم ، والتي حدث فيها الكثير من حوادث اشتعال النيران في المنازل لاعتقاد الأهالي أن الجن هو من يفعل ذلك ، حصلت الطالبة «ريم إسماعيل شفيق ذكي» على المركز الأول بالشهادة الإعدادية على مستوى الشرقية بمجموع «150» ، وهى طالبة بمدرسة المهندس «محمد أحمد لبيب» الإعدادية بالمناصافور.

و أكدت «ريم» أنها في البداية لم تتأثر كثيراً بمشكلة الجن ، حيث أنها لم تؤمن بهذه الخرافات ، ولم تقتنع علمياً بحرق الجن للمنازل ، حيث أنها تغلبت عليها بقراءة القرآن الكريم وسماع الأذان ، وبمساعدة والدتها لها والاجتهاد في المذاكرة.

وقالت أنها كانت تجتهد من أجل الحصول على المركز الأول على مدرستها فقط أو على إدارة ديرب نجم التعليمية ، فكانت المفاجأة أن والدتها أبلغتها بخبر حصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وتابعت أنها تتوجه بالشكر لـ «طارق الضوي» مدير الإدارة التعليمية ، لتكريمه لها في منزلها ، وأن هذا سيكون دافع قوي لها لمواصلة التفوق والإجتهاد.

ريم تفوقت على الجن وحصلت على المركز الأول فى الشهادة الاعدادية بالشرقية‏ (1)

ريم تفوقت على الجن وحصلت على المركز الأول فى الشهادة الاعدادية بالشرقية‏ (3)

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى