أخبار العالم

“الإسكان”: طرح 3500 قطعة أرض من مشروع “بيت الوطن” خلال أيام

الوزير إبراهيم محلب
أكد المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان، أنه من المقرر أن يتم طرح حوالى 3500 قطعة أرض كمرحلة ثانية من مشروع بيت الوطن، وذلك بنفس أسعار المرحلة الأولى، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف عباس، أنه جارى إعداد كراسة الشروط الخاصة بهذه القطع، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم تعديل بعض الشروط الخاصة بعملية الطرح.

وكان الوزير إبراهيم محلب قد أعلن أنه سيتم إحياء مشروع “بيت الوطن”، لتوفير أراض للمصريين بالخارج فى ثوب جديد، حيث ستتعدد مساحات الأراضى والمدن المطروحة بالمشروع، بالإضافة إلى عدد من الأفكار الأخرى، وسيتم الإسراع فى توصيل المرافق لأراضى المشروع، وتشكيل مجموعة عمل لذلك.

وكانت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، قد سبق أن أعلنت فى مارس الماضى عن مشروع “بيت الوطن”، لطرح أراض متميزة للسكن العائلى والخدمات للمصريين بالخارج، بمساحات تبدأ من 350م وحتى 800م للقطعة، فى مواقع متميزة بمدن: القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، بدر، دمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.

 
المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫5 تعليقات

    1. الموضوع نصب عيني … انا مشتري في المرحلة الاولي … من سنتين وحتي الان الارض صحراء ولم يتم البداء اصلا في ترفيقها وتوصيل الخدمات من شق طرق وتقسيم وده سوف يستغرق مش اقل من 3-5 سنوات ……… وكماان موقع االارض بعيد عن العمران خالص يعني لكي يتم السكن فيه مش اقل من 10 سنوات ……………….وانا غلطت واخذت قطعه ومش عارف اخلص منها حتي الان ………..

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينهم جهد العاملين لسنوات طويلة في الخارج مقابل قطعة ارض في اقصى امتداد للقاهرة الجديدة ، مين يقول ان المتر يساوى فعليا 6500 جنية بعد تحميل المساحة والبناء على 50 % من الأراضي ، ويقولك احياء مشروع بيت الوطن ولكن بنفس الاسعار ، اية العبقرية دة

زر الذهاب إلى الأعلى