أخبار الشرقية

الإعدام لزوجة قتلت زوجها بالشرقية بعد 12 يوم زواج

الإعدام لزوجة قتلت زوجها بالشرقية بعد 12 يوم زواج
سجن

كتب | شادي زعبل

أصدرت اليوم جنايات الزقازيق ، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، حكمها في زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالشرقية .

وقررت المحكمة إحالة الزوجة وعشيقها وصديقه لقيامهما بقتل زوجها بعد 12 يوم زواج وسرقته، لفضيلة المفتي وحددت المحكمة جلسة 23 ديسمبر القادم للنطق بالحكم.

تعود القضية ليوم 7 يناير، عندما تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بتلقى بلاغا من «و م» 21 سنة مقيمة محافظة المنيا، بأنه أثناء سيرها برفقة زوجها «ح ع ر» 30 سنة عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته في الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

وتبين من تحريات فريق البحث الذي شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان، ومعاونيه النقباء محمد أشرف وأحمد القاضي وأحمد غريب، أن الزوجة متزوجة من المجني عليه منذ 12 يوما وأنه أجبرت علي الزواج منه، وكانت علي علاقة عاطفية بـ «م ع ع» 25 سنة مقيم المنيا، فاتفقا سويا علي التخلص من الزوج لكي يتزوجا.

وقام العشيق بمساعدة صديقه «ك م ع» 19 سنة مقيم المنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعا وإحالتهم للنيابة العامة التي أحالتهم محبوسين إلي جنايات الزقازيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى