أخبار الشرقية

الإعدام لمبيض محارة والمؤبد لـ 5 آخرين قتلوا عاملا لسرقة دراجته البخارية بأبوكبير

%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ذكى العتريس، وعضوية المستشارين سامى عبد الحليم ومحمد التونى، وسكرتارية خالد إسماعيل، منذ قليل، على قرار مفتى الديار المصرية، بالإعدام شنقا لمبيض محارة، لقتله عاملا وسرقة دراجته البخارية بعد اصطحابه إلى منطقة المقابر بدائرة أبو كبير، كما عاقبت المحكمة 5 آخرين بالسجن المؤبد.

تعود تفاصيل القضية رقم 628 لسنة 2014 جنايات ههيا، ليوم 24 يوليو 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبض على “حسن.إ” 34سنة، مبيض محارة، مُقيم بمشتول القاضى، لاتهامه بالاشتراك مع 5 آخرين فى قتل “عبده السيد محمد” عامل.

وأشارت التحريات التى قام بها الرائد محمود الطحان رئيس مباحث ههيا، إلى أن المتهم قام بالإشتراك مع آخرين مجهولين، بإستيقاف المجنى عليه أمام منطقة المقابر بدائرة المركز، وإصطحبوه إلى داخل المقابر، وأطلقوا عليه النار، واستولوا على دراجته البخارية.

وتبين من التحريات، أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه، والاستيلاء على الدراجات البخارية بدائرة المركز.

وبالعرض على المستشار أحمد عبدالعليم، رئيس نيابة شمال الزقازيق، أمر بإحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى