أخبار الشرقية

الإعلامى عمرو الليثى يُشارك فى حملة لتوزيع البطاطين على أطفال الشوارع بالزقازيق

عمرو الليثى

كتب : أبانوب وجيه

يُشارك الإعلامي “عمرو الليثي” الأربعاء القادم ، في حملة “سيلفي أطفال الشوارع” ، حيث سيتم توزيع أغطية شتوية على الأطفال ، بمدينة “الزقازيق” وذلك لرفع المعاناة عن هؤلاء الأطفال من برد الشتاء القارص .

يذكر أن الحملة قد بدأت منذ أكثر من عام ، و كان هدفها الرئيسي توفير مأوي لأطفال الشوارع ، و أن يتم استغلال هذه الطاقة البشرية المهدرة التي تصل قوتها الي 3 مليون فرد في صالح الوطن بدلاََ من تركهم للشارع ونري عددهم في تزايد بدون أدني مسئولية .

وقد بدء الشباب في التجمع بحثاََ عن أوكار هؤلاء الأطفال ، وكان يتم التحدث معهم بصعوبة شديدة ، و يستمعون الي مآسيهم التي لا يهتم بها أحد ، و بعد التقاط بعض صور السيلفي تم تفعيل المشكلة مع الصورة علي هاشتاج “#‫‏سيلفي_أطفال_الشوارع”‬ ، إنتظاراََ لمن يستطيع المساعدة .

وقد صرح “أحمد المالكي” مؤسس حملة “ذكر مسؤل بصورة سيلفي مع أطفال بلا مأوي” ،« أنه تم التنسيق بين أعضاء الحملة ، و الإعلامي “عمرو الليثي” ، للحضور يوم الأربعاء القادم إلي محافظة الشرقية للمشاركة في توزيع الأغطية الشتوية علي أطفال الشوارع في ظل تجاهل الإعلام والمسئولين لما يمر به هؤلاء الأطفال في ظل الظروف المناخية السيئة » .

كما ناشد أعضاء الحملة ، شباب الجامعات و جموع الشعب الشرقاوي ، بالتعاون مع أعضاء الحملة في إعادة البسمة المؤقتة علي وجوه “أطفال بلا مأوي”.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى