أخبار الجامعة
الإعلان عن أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بالزقازيق خلال أيام
كتب | محمد عسلة
قال الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق، أن مجلس الجامعة المقرر عقده الأسبوع المقبل، سيتم خلال إتخاذ قرار بتعيين أعضاء هيئة التدريس لكلية طب الأسنان .
وأضاف الشيحي أن أعضاء هيئة التدريس كلهم من أبناء المحافظة المغتربين بالجامعات الحكومية، مضيفاً أن هناك مبني جاهز بكلية الحاسبات والمعلومات، علي مساحة ألف متر سيتم تجهيزة ليكون بداية نواة للكلية و قبول الدفعة الجديدة من الطلاب عام2017، بإضافة للعيادات الخارجية بالمستشفى حتى الانتهاء من إنشاء المبني.
ويذكر أن تم وضع حجر أساس كلية طب الأسنان بجامعة الزقازيق بحضور الدكتور «أشرف الشيحي» وزير التعليم العالي و اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية والدكتور «خالد عبدالباري» رئيس الجامعة .







