خدماتسلايد

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021 عبر manpower.com

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة .. بدأت الحكومة المصرية اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2021، صرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة المقررة بـ 500 جنيه، وذلك بناءا على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم العمالة الغير منتظمة في ظل الظروف المعاشية الصعبة التي يعانون منها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن حانبها أعلنت وزارة القوى العاملة طرق الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، “دفعة يناير” حتى يتمكن المواطنين المستحقين للمنحة الحصول عليها من خلال ماكينات الصراف الآلي أو مكاتب وفروع الهيئة العامة للبريد في جميع أنحاء الجمهورية.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

ويمكن للجميع الاستعلام عن المنحة من خلال الموقع الرسمي للوزارة القوى العاملة، أو من خلال الخط الساخن التي وفرته الوزارة.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

الطريقة الأولى: من خلال الموقع

  • زيارة الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال الضغط هنــــــا.
  • اختيار خدمة منحة العمالة الغير منتظمة من بين قائمة الخدمات التي يقدمها الموقع.
  • بعد ذلك قم بتسجيل بيانات المستحق لمنحة العمالة الغير منتظمة ومنها الرقم القومي كامل وصحيح.
  • بعد ذلك قم باختيار المحافظة محل إقامة المستفيد للمنحة والضغط على استعلام.
منحة العمالة الغير منتظمة
منحة العمالة الغير منتظمة

الطريقة الثانية الاستعلام عن المنحة من خلال الهاتف

كما وفرت وزارة القوى العاملة للمواطنين رقم ساخن “142” للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة التي أمر الرئيس السيسي باستمرار صرفها على 3 دفعات، لدعم العمالة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، حيث توقفت أعمالهم.

ويمكن للمواطن الاتصال على رقم 142 والتواصل مع أحد أفراد خدمة العملاء، للاستفسار عن أي أمر متعلق بمنحة العمالة الغير منتظمة.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة .. كما يمكن إرسال رسالة على نفس الرقم “142” تحمل الرقم القومي “رقم البطاقة” للمستفيد من منحة العمالة الغير منتظمة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة .. ويستقبل الفرد المستحق لمنحة العمالة الغير منتظمة رسالة على أرقام الهواتف التي تم تسجيلها أثناء التسجيل في المنحة منذ البداية، وتشكل الرسالة موعد وطريقة الصرف.

منحة العمالة الغير منتظمة

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى