أخبار الرياضة

البدرى: هدف متعب معنوي.. أجاي وهمي.. وكوليبالي يقترب

%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%89 1

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، على استاد السلام فى الجولة الـ19 للدوري العام.

 وتحدث البدرى عن هدف عماد متعب فى شباك ذئاب الجبل، قائلاً: “وفقت فى موعد الدفع بعماد متعب، واللاعب صنع الهدف لجونيور أجاى ثم تحرك لإحرازه، والهدف معنوى بنسبة كبير جداً بالنسبة لـ”عماد” الذى يتميز باحساس عالى بمنطقة الجزاء.. ومحتاجين كل المهاجمين خاصة فى ظل اصابة مروان محسن بالرباط الصليبى”.

 وعن النيجيرى جونيور أجاى، قال المدير الفنى للأهلى لخلال تصريحاته لقناة “أون سبورت” : “جونيور أجاى يقدم مستوى مميز جداً، ويقوم بدور المهاجم الوهمى على أعلى مستوى، كما يمكنه التحرك من اليمين أو اليسار، لكن ينقصه إنهاء الهجمة بالتهديف، وسيتم معالجتها مع الوقت”.

 وأكد حسام البدرى، أن الإيفواري سليماني كوليبالي، قريب من المشاركة مع المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه ينتظر الوقت المناسب للدفع به وتقديمه للجماهير بطريقة مميزة.

 وعن أفضل لاعب مُعار من الأهلي قال البدرى: “أحمد الشيخ يقدم أداء مميز مع المقاصة، وأتمنى له التوفيق، كما أتمنى أن تنتهى فترة إعارته ويعود للأهلى”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى