ثقافة و فنسلايد

يارا نعوم زوجة عماد متعب تثير الجدل في أحدث ظهور لها بفستان مكشوف

يارا نعوم زوجة عماد
يارا نعوم زوجة عماد

شاركت يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة الكابتن عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهرت يارا نعوم خلال حضورها في إحدى حفلات الزفاف، ترتدي فستان طويل أصفر، اتسم بالبساطة ومكشوف من الخلف، وشعر متوسط الطول بلون بني، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها على إنستجرام.

وقال أحد متابعيها: “طب عماد متعب راضي إن مراته تمشي في الشارع كدة وضهرها كله بابن بالشكل ده”، أضاف آخر: “يعنى انتي جميلة بس كان هيبقى أحلى لو مقفول❤️❤️” وقال متابع: “منوره الدنيا يا ملكة ..وألف سلامة على العمده”.

وفي سياق متصل، انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء عن إصابة الكابتن عماد متعب بمرض نادر، ومن المقرر سفره للخارج للعلاج، ولكن حرص متعب على طمأنة الجمهور على حالته الصحية.

حيث قال “متعب” أن حالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي مرض نادر أو خطير كما تم تداوله، موضحا أنه شعر بآلام بسيطة خلال الأيام الماضية، وبعد إجراء بعض الكشوفات الطبية، اكتشف أنه يعاني من وجود حصوات بالكلى ومشاكل بالقولون، مضيفا أنه قام بإجراء أيضا عملية جراحية بالعين منذ شهر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى