سلايدثقافة و فن

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي
تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي .. أكد أحد أقارب الفنانة سهير البابلي، أن حالتها الصحية مستقرة بعد نقلها إلى المستشفى، وأنه خلال الساعات الماضية لم تشهد أي تطور يستدعي نقلها من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية أو تدهور.

تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي

وأضاف في تصريحات صحفية أن الفنانة سهير البابلي من المقرر أن يتم نقلها إلى غرفة عادية خلال الأيام القادمة حين يتطمئن الأطباء عليها بشكل كامل.

وتابع أنها موجودة حتي اللحظات الراهنة داخل غرفة الرعاية المركزة، وتقوم ابنتها نيفين بزيارتها حسب القواعد المتبعة داخل المستشفي التي تتلقي فيها العلاج.

وكانت نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام “تعلن فيه عن تعرض الفنانة المعتزلة سهير البابلي لأزمة صحية.

وقالت حلا: “جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها”.

وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، بعدما ظهرت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى