أخبار الرياضة

البدري يكشف سبب غياب الدوليين عن مباراة الشرقية

حسام البدري مديرا فنيا للأهلي

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي، سبب غياب اللاعبين الدوليين عن مباراة الشرقية الودية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ويستعد الأهلي لبداية الدوري العام بمواجهة الإسماعيلي، يوم السبت المقبل، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “بتروسبورت”.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية، أن اللاعبون الدولييون باستثناء أحمد فتحي أدوا تدريبًا قويًا قبل مباراةالشرقية على ستاد التتش وتم الاطمئنان عليهم أيضًا موضحًا أنه فضل عدم مشاركتهم فى مباراة الشرقية تجنبًا للارهاق بعدما خاض الرباعى الدولى معسكر المنتخب الوطنى الأخير الذى تخلله مباراتى غينيا وجنوب أفريقيا.

وتابع الجهاز فضّل منح فتحى راحة من التدريبات حتى يوم الثلاثاء تجنبًا للإرهاق ولمنحه أقصى قدر من الراحة خاصة وأنه لن يشارك فى مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة نهائي كاس مصر الموسم الماضى

وأوضح البدرى أن الجهاز لا ينظر إلى مباراة الإسماعلي فقط لكنه ينظر الى الثلاث مباريات الأولى التى يخوضها الفريق فى بداية مشواره بالمسابقة المحلية والتى يستهلها بمواجهة الدراويش ثم المقاولون العرب ومن بعدهما وادى دجلة قبل ان تتوقف المسابقة مجددًا بسبب ارتباطات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى