أخبار مصرسلايد

محافظ الشرقية يفتتح البنك الأهلي فرع القومية في الزقازيق

البنك الأهلي فرع القومية
البنك الأهلي فرع القومية

البنك الأهلي فرع القومية افتتح اللواء ممدوح غراب محافظ الشرقية، فرع للبنك الأهلي المصري بالقومية بمدينة الزقازيق وذلك بحضور الدكتور عماد فرج رئيس فروع منطقة القناة والشرقية

البنك الأهلي فرع القومية

وأوضح محافظ الشرقية أن البنك الأهلي من أهم المؤسسات المصرفية الوجودة في مصر ذات تاريخ كبير في مجال الإقتصاد الوطني ونتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لدعم وتمويل كافة المشروعات المتوسطة والصغيرة على أرض المحافظة.

ومن جانبه أكد الدكتور عماد فرج رئيس فروع منطقة القناة والشرقية أن إفتتاح فرع البنك الأهلي الجديد يأتي في إطار خطة توسعيه طموحة في القطاع المصرفي المصري.

فهي تمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لمواطني المحافظة، مشيرا إلى أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة ، وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساهم في إتاحة فرص العمل بالإضافة إلى دوره في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية الذي يقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

البنك الأهلي فرع القومية
البنك الأهلي فرع القومية

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى