أسعار وعملاتسلايد

البنك الأهلي يبدأ اليوم إصدار كارت ميزة مجانا وبصورة البطاقة

البنك الأهلي المصري بمحافظة الشرقية

يبدأ البنك الأهلي المصري، الأحد 13 يناير، في إصدار كارت ميزة المدفوع مقدما للعملاء، كأول بطاقة وطنية ذات علامة تجارية، وتطرحها الحكومة.

ويمكن لأي مواطن استخراج كارت ميزة المدفوع مقدما واستلامه في الحال بصورة مستند إثبات شخصية فقط، مع طرح البطاقة مجانا دون مصاريف إدارية في أول شهر، وفرض رسوم إدارية بسيطة بعد هذه المدة.

و لا يحتاج البنك من أي مواطن فتح حساب بنكي للحصول على البطاقة المدفوعة مقدما، ويستطيع أي العميل الحصول على البطاقة المدفوعة مقدما من سن 16 عامًا بصورة من إثبات الشخصية، ويشحن العميل نقدًا حسب احتياجاته من أي فرع من فروع البنك أو ماكينات الصراف الآلي.

ستتيح بطاقات ميزة بصفة عامة التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لكافة المدفوعات المحلية وبصفة خاصة الحكومية، كما تتيح لحامليها خدمة الإيداع سواء لشحن رصيد البطاقة أو الإيداع في الحسابات المربوطة عليها.

وتُمكّن ميزة  حامليها من حرية السحب النقدي من أرصدتهم عبر شبكة الصراف الآلي المحلية (123)، كما ستمكن حامليها من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، إضافة إلى إتاحة الشراء خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين ممن لديهم نقاط البيع الإلكترونية (POS).

ويستهدف البنك الأهلي إصدار مليون بطاقة خلال العام الأول من طرح المنتج لشرائح مختلفة من العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى