أخبار الشرقية

التأمين الصحي بالشرقية يقرر نقل عيادة القرين إلى الزقازيق

التأمين الصحي 5

كتب | أحمد الدويري

عقد مدير عام فرع التأمين الصحي بالشرقية الدكتور « هشام عبدالحفيظ» الإجتماع التنفيذي بحضور مديرى إدارات الشون الطبية ،التموين الطبي، الصيدليات، أمانة الفرع المالية المعلومات والتوثيق، إضافة إلى مدير مناطق «فاقوس، أبوكبير، العاشر من رمضان، مدير مستشفى المبرة بالزقازيق، ومدير مستشفى العاشر من رمضان».

وقد تم خلال الإجتماع طرح واقتراح نقل تبعية عيادة «القرين» إلى منطقة «الزقازيق» بدلاً من منطقة فاقوس بناءًا على طلب المرضى والعاملين بالقرين لصعوبة الوصول الى فاقوس، وتمت الموافقة من مديرى المنطقتين المعنيين ومن باقى الحضور على نقل تبعية عيادة القرين الى منطقة الزقازيق وذلك نظراً لسهولة المواصلات بين مدينة القرين والزقازيق .
إضافة إلى إعتماد الإجازات المرضية الممنوحة للمرضى من العيادات المختلفة التابعة للتأمين الصحى بالشرقية من اللجنة الطبية بالعيادة  ولا يعتد بأي إجازة مرضية غير مرفق بها تقرير طبى موضحاً به تشخيص حالة المريض ومدة الاجازة الممنوحة له ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك نظرا لما تم وروده من بعض الجهات الحكومية والجهات الرقابية بالمحافظة بوجود بعض الاجازات الغير صحيحة.
تأمين صحي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى