أخبار الجامعةسلايد

التحقيق مع عميد “آداب الزقازيق “لارتكابه مخالفات مالية وإدارية

s8201318135518

قرر الدكتور أشرف الشيحى القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق إحالة الدكتور حمدى حسانين، عميد كلية الآداب، والمحسوب على تنظيم الإخوان لتحقيق معه فيما نسب إليه من مخالفات مالية وإدارية.

وأفاد مصدر مسئول بالكلية أن حسانين ارتكب عددا كبيرا من المخالفات الإدارية والتى تخالف القانون منها تشكيل مجلس الكلية، لا ينطق عليه الاشتراطات القانونية واستعان بأساتذة ليست لهم الحق فى عضويته، وتميز طلاب الإخوان غير غيرهم من باقى طلاب الكلية إلى جانب تشكيل مجالس تأديب بأعضاء مختلفين فى كل مرة بما يخالف القانون.

وانتداب أساتذة للخارج دون موافقة القسم، وجمع تبرعات وفرض رسوم على طلاب الدراسات العليا، وتبرعات أخرى من العمال وعدد آخر من المخالفات.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. هذا كذب وافتاء ؟! ؟! من المعروف عن أستاذنا الفاضل عدم انتمائه لأي حزب سياسي ومعروف بانه من شرفاء مصر وجميعنا نشهد له ذلك وبنجاحه .. ربنا يعين حضرتك على الحاقدين والحاسدين ليك ويخليك لأبنائنا وطلابك ولمصر .

  2. هذا كذب وافتراء ؟! ؟! من المعروف عن أستاذنا الفاضل عدم انتمائه لأي حزب سياسي ومعروف بانه من شرفاء مصر وجميعنا نشهد له ذلك وبنجاحه .. ربنا يعين حضرتك على الحاقدين والحاسدين ليك ويخليك لأبنائنا وطلابك ولمصر .

  3. ده كلام فارغ ، على الرغم من عدم معرفتى الشخصية لهذا الرجل ، لكنى سمعت عنه خيرا كثيرا ، لكنهم فلول النظام السابق اللذين يعودون فى كل مكان ، واعتقد ان هذا الرجل تم انتخابه وليس معين ، بس هاقول ايه طب ما مرسى كان منتخب ، لا حول ولا قوة الا بالله

  4. انا مقدم شكوى ف العميد ومش هسكت ع حقى انا مش معايا ادفع المصاريف دلوقتى والعميد حاجب نتيجتى هو والدكتوره هناء زكريا مع العلم ان جبت موافقه من العميد ان اجيب النتيجه ومعايا الطلب بس ف تعنت من الدكتوره وقالتلى بالحرف والله مانت وخدها وقالت للعميد مش هيمشى كلامه علينا مع العلم ان امتحانات الدور التانى يوم 15/9 يعنى الاحد الجاى وانا لسه معرفتش نتيجتى ونص زملائى ف الدراسات مدفعوش مصاريف وجابو النتيجه ده عشان ليهم وسطات .

زر الذهاب إلى الأعلى