أخبار مصرسلايد

التعليم تصدر تكليف رسمي لمديري المدارس بشأن تسليم الأبحاث

00 21

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمر أداري عممته علي المديريات التعليمية والادارات, شددت خلاله علي ضرورة التنبيه علي جميع المدارس بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بتشكيل لجنة برئاسة مدير المدرسة شخصيا وعضوية كل من وكيل المدرسة ومسئول التطوير ومعلم الحاسب الآلي ومسئول الآمن وعضوين آخرين فقط ممن يراه مدير المدرسة مناسبا .

وذلك لتسلم جميع الأبحاث من الطلاب وذلك حسب جدول معد سابقا بقسم المدرسة الي صفوف وأيام بحيث لا يحدث تزاحم أو تجمع بالمدرسة من أي نوع مع مراعاة التطهير المستمر للمدرسة وأماكن تواجد الطلاب والعاملين.

تقوم اللجنة بتسلم الأبحاث سواء كانت ورقية مكتوبة بخط الايد أو مطبوعة علي الكمبيوتر او الكترونية علي فلاشة او اسطوانة صيغة ملفPDF من الطلاب الذين لم يستطيعوا رفع أبحاثهم علي المنصة بأنفسهم داخل مظاريف مغلقة والتأكد من وجود بيانات الطالب عليها الكود الصف وتقوم اللجنة برفع الأبحاث علي المنصة من خلال الانترنت .

ويبدأ عمل اللجنة واستلام الابحاث من الطلاب يوم السبت الموافق9 مايو ويعتبر العمل باللجنة تكليف رسمي لا يجوز الاعتذار عنه وتحت مسئولية مدير المدرسة شخصيا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى