أخبار العالم

التعليم تعلن صرف 1000 جنيه لهذه الفئة من المعلمين

مرتبات أصحاب المعاشات
مرتبات أصحاب المعاشات

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «محمد عمر»، نائب وزير التربية والتعليم، عدد من القرارات السارة التي من المفترض أن يبدأ تطبيقها على المعلمين خلال الفترة الماضية.

حيث أعلن أنه سيتم صرف مبلغ 1000 جنيه شهريا لمعلمي رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي.

وتابع أنه من المفترض حصر المنتدبين خارج إداراتهم الأصلية خصوصا في الأماكن النائية و العمل على عودتهم لاداراتهم الأصلية قبل منتصف أغسطس الحالي أو صرف مقابل نقدي لهم أو توفير أتوبيسات لتنقلهم بالتنسيق مع المديريات التعليمية المديريات التعليمية

جاء ذلك في مؤتمر التعليم بكلية التربية جامعة الاسكندرية و بمناسبة افتتاح مقر جديد للأكاديمية المهنية للمعلمين.

اقرأ أيضًا التعليم تصدر قرارًا هامًا للمعلمين بشأن الوظائف

هذا وتبدأ تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر القادم، يوم 8 أغسطس 2019، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس 2019.

وانتهت الحكومة، قبل أيام، من صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر يوليو 2019، بالعلاوات والزيادات المقررة مع بداية العام المالى 2019 – 2020.

حيث أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، لافتًا إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى