أخبار العالمسلايد

التعليم: غدًا غلق باب التقدم إلكترونيا لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

العقود المؤقتة للمعلمين

كتبت | آلاء بربر

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أن غدًا الخميس 14 فبراير 2018 آخر موعد للتقديم لمسابقة العقود المؤقتة.

على أن تبدأ الأسبوع المقبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استلام أوراق حيث  تبدأ الادارات فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان ابتداءً من السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير.

وطالب وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين أن يسجلوا البريد الإلكترونى الشخصى لهم لأنه سيكون وسيلة التواصل معهم إذا تم اختيارهم للوظائف المطروحة.

 

رابط التقديم في المسابقة

ويمكن لمن يرغب في التقديم في المسابقة المذكورة ، الدخول على الرابط التالي :
http://tempcontract.emis.gov.eg

شروط المسابقة

ويشترط للتقديم في هذه المسابقة : أن يكون المتقدم من غير شاغلي الوظائف الحكومية (تعيين أو تعاقد) ، وألا يكون المتقدم قريبًا لأي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الاشرافية بالمديرية والادارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبا او مصاهرة.

كما يشترط أن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة ، وألا يكون المتقدم قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الامانة ما لم يرد إليه اعتباره ، وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الاقل سابقة لتاريخ الإعلان ، وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية.

أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم فتتمثل في: أصل المؤهل الدراسي وصورة منه، والمؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها (ماجستير أو دكتوراه)، وشهادة ميلاد مميكنة، وصورة البطاقة المدنية على أن تكون سارية حتى 12 /2019، وقيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة.

ومن الأوراق المطلوبة للتقديم أيضًا: صحيفة حالة جنائية حديثة، عدد 2 صورة شخصية، وأن يكون المتقدم “لائق طبيًا” بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي، وأوراق توضح الموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، وأوراق تثبت إقامة المتقدم للتعاقد في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان.

وتقدم هذه المستندات الورقية المشار إليها وصورة استمارة التقدم الالكترونية للإدارة التعليمية في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان، وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات بعد انتهاء الإعلان على الرابط إلكترونيًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى