أخبار العالم

التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

 

التعليم تشترط حضور الطالب عدد معين من الأيام بالمدرسة
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

 

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها ستضع على موقعها اليوم رابطًا إلكترونيًا مخصصا للراغبين في التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن الدخول على رابط التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019 من خلال الضغط  هنا 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه على كل من يريد التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019، أن يتابع الرابط المذكور انتظارا لبدء تفعيله اليوم الخميس، لبدء تسجيل البيانات المطلوبة للتقديم.

وتعد مسابقة التربية والتعليم 2019، مسابقة للتعاقدات المؤقتة الخاصة بتعيين معلمين بشكل مؤقت لسد العجز في التخصصات المختلفة بالمدارس الحكومية، حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018 /2019، بمرتب 1000 جنيه.

ويشترط للتقديم في هذه المسابقة: أن يكون المتقدم من غير شاغلي الوظائف الحكومية (تعيين أو تعاقد)، وألا يكون المتقدم قريبًا لأي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبا أو مصاهرة.

كما يشترط أن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة، وألا يكون قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يرد إليه اعتباره، وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان، وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية.

أما عن الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم فتتمثل في: أصل المؤهل الدراسي وصورة منه، والمؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها (ماجستير أو دكتوراة)، وشهادة ميلاد مميكنة، وصورة البطاقة المدنية على أن تكون سارية حتى 12 /2019، وقيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة.

ومن الأوراق المطلوبة للتقديم أيضًا: صحيفة حالة جنائية حديثة، و2 صورة شخصية، وأن يكون المتقدم “لائق طبيًا” بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي، وأوراق توضح الموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، وأوراق تثبت إقامة المتقدم للتعاقد في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان.

وتقدم هذه المستندات الورقية المشار إليها وصورة استمارة التقدم الالكترونية للإدارة التعليمية في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان، وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات بعد انتهاء الإعلان على الرابط إلكترونيًا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى