أخبار الرياضة

التليفزيون المصري يعلن بديل الطيب وشوبير

shoberweltayb

 

بعد منع أحمد شوبير من الظهور في برنامج “إستاد النيل” والمعلق الرياضي أحمد الطيب من الظهور أيضا والتعليق على المباريات، استقرت إدارة التليفزيون المصري على البديل الذي سيحل مكان الثنائي.

وسيقدم برنامج “إستاد النيل” بدلا من أحمد شوبير كل من الإعلاميين خالد لطيف وتامر صقر، فيما يقوم بالتعليق على المباريات عدد من المعلقين منهم حاتم بطيشة وعلاء متولي ومحمد عفيفي ومؤمن حسن شحاتة وكريم خالد كامل.

يذكر أن الأزمة بدأت بين شوبير والطيب عندما زج المعلق الرياضي أحمد الطيب بالنادي الأهلي طرفا في مباراة فريق نادي الزمالك مع أنبي في الدوري العام، حيث قال الطيب خلال تعليقه على المباراة أن الفنانين لهم ارتباط بالأندية، ضارباً المثل بتشجيع أمير الغناء العربي هاني شاكر و”الكينج” محمد منير و”الهضبة” عمرو دياب للزمالك، في حين أنه ذكر أن الفنانين الذين يشجعون الأهلي هم عبد الباسط حمودة، سعد الصغير، شعبان عبد الرحيم وإيهاب توفيق، وهو ما أثار حفيظة أحمد شوبير.

وتوصلت الأزمة بينهما إلي تعدي شوبير عليه بالضرب على الهواء مباشرة في حلقة برنامج “العاشرة مساء” مع وائل الإبراشي على قناة “دريم”.

وبعد هذه الأزمة أصدر إتحاد الإذاعة والتليفزيون قرارا بالتحقيق مع أحمد شوبير وأحمد الطيب، لخروجهما عن السياق العام للإعلام، حيث أعلن أسامة البهنسي نائب رئيس قطاع المتخصصة بماسبيرو إيقاف الإعلاميين أحمد شوبير وأحمد الطيب وإحالتهما للتحقيق بعد أحداث مباراة الزمالك وإنبي.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى