رياضة محليةسلايد

رد فعل مفاجئ من “رضوان جيد” حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب

جيد

خاض النادي الأهلي المصري، ليلة أمس السبت، مباراة أمام نظيره فيتا كلوب، ضمن إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، وحصل فيتا كلوب على ضربة جزاء غير مستحقة في الدقيقة 80، حيث سقط اللاعب على الأرض بدون سبب، وقد احتسبها الحكم المغربي رضوان جيد ضربة جزاء.

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير، أن الحكم رضوان جيد قد اعتذر للاعبي الأهلي عقب المباراة بعد تأكده بعدم صحة ركلة الجزاء .

وقال “شوبير” خلال تقديمه برنامجه الإذاعي: “الحكم رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها “.

كما علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على خسارة الزمالك وتعادل الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي، قائلا: “حضرت الشوط الأول من مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وأحرص على حضور جميع المباريات الإفريقية ويقوم بالتواصل مع الإسعافات ومع الشرطة لتأمين المباريات.

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر”: الكرة لا تسير دائما على خط مستقيم”، موضحا: أن الزمالك خسر من فريق مازيمبي الأفريقي 3-0 العام الماضي وفي النهاية وصل الزمالك والأهلي إلى النهائيات وكان شيئا مشرفا جدا، وهذا يؤكد أن الكرة لا تسير على خط مستقيم ” .

وأوضح أشرف صبحي: “إننا نعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين والأجهزة الفنية الخاصة بفرقهم”، لافتا إلى أننا نبحث خلف إخفاقات الفرق لإصلاحها ونتابع لأن هذا هو دورنا ومهمتنا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى