خدماتسلايد

قرار عاجل من جهاز تنظيم الاتصالات بشأن مشتركي الإنترنت الأرضي

الأرضي

قرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إلزام الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت الأرضي، بإرسال رسالة نصية للمستخدمين لإعلامهم بحجم الاستهلاك من الباقة المتعاقد عليها.

واشترط الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن يتم إرسال هذه الرسالة بشكل دوري، على رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم والمسجل لدى الشركة، على أن تكون الرسالة مجانية وبدون أي مقابل.

حيث أصدر الجهاز بيان، اليوم الأحد، شمل التالي: إن الشركات عليها إرسال ما لا يقل عن 3 مرات شهريًا عندما يصل الاستهلاك إلى 50% و75% و100% من الباقة.

وناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مستخدمي الإنترنت الأرضي بضرورة تحديث بياناتهم الخاصة برقم المحمول المسجل لدى مشغل خدمات الإنترنت الثابت لضمان وصول الرسائل الخاصة بمتابعة الاستهلاك بشكل مستمر.

وقال الجهاز إن هذا القرار يأتي ضمن سلسلة القرارات التي يتخذها في إطار الحفاظ على حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات واطلاعهم على كافة تفاصيل الخدمات المقدمة لهم.

الجهاز القومي للاتصالات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى