أخبار العالم

التموين تعلن أبرز أماكن تواجد سيارات بيع أوراك الدواجن

التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه استمرارًا لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تنطلق غدًا الثلاثاء قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو جرام من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وقالت الوزارة خلال بيان لها اليوم الاثنين  إن السيارات ستتواجد غدًا في منطقتي اسطبل عنتر بمصر القديمة وزينهم أسفل الكوبري بالقاهرة، وقرية باسوس بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، ومنطقة الفلكي قرب السيوف شماعة وأبو سليمان بمحافظة الإسكندرية، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتواجد بعد غدٍ الأربعاء في شارع ترعة الجبل بالزيتون بالقاهرة، وفي منطقة زنين ببولاق الدكرور بالجيزة، وفي منطقة الزوايده قرب العامرية بالإسكندرية.

وأشار إلى أن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25 بالمئة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، وأيضًا وجبات “كون وجبتك” التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيهًا إلى 30 جنيهًا حسب مكوناتها.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى