أخبار العالم

التموين تعلن موعد إيقاف صرف الخبز

 

وزير التموين
الخبز المدعم

كتب | أحمد الدويري

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه نظراً لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقات الذكية سيتم إيقاف السيستم لمدة 10 ساعات فقط.

وأضافت الوزارة في بيان أنه سيتم إيقاف السيستم اعتبارًا من من الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المقبل 18 يوليو حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة 19 يوليو الجاري، بالنسبة لنظام صرف الخبز والتموين فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وكانت قد قالت وزارة التموين أنه سوف يتخذ إجراءات ضد المواطنين أصحاب بطاقات التموين الذكية الخاصــة بصـــرف مقــرارات التموين، والخــبز، والدقيق البلدى عند تركهم بطاقاتهم لدى أصحـاب المخابز البلدية وبـدالي التموين، ومشروع جمعيتي.

اقرأ أيضًا التموين تعلن إلغاء البطاقة للمواطنين في هذه الحالة

وأوضح أنه ســوف يتم التحــفظ على البطاقات التي يتم ضبطها عن طــريق الحــملات التموينية المســتمرة بمتابعة مفتشين التموين يوميا فضلًا عن تحــرير محضــر بالواقعة وإحالتها للنيابة العامة، مشيرا إلى أنه سيتم إلغائها نهائيا في حالة التكرار وعدم استخراج بطاقة حديثة مرة أخرى.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى