أخبار العالم

التموين: طرح الخراف الحية بـ62 جنيها للكيلو والضأن المبرد بـ90

 

الحية

 

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن توفير كميات كبيرة من الخراف الحية وبيعها قائم للمواطنين فى مختلف المحافظات استعدادًا لعيد الأضحى، إضافة إلى توفير لحوم الضأن مبردة بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف العبء على المواطنين على أن يتم طرح كيلو الخراف الحية بسعر 62 جنيهًا، وكيلو اللحوم الضأن المبرد بـ90 جنيهًا واللحوم السودانية الطازجة بـ85 جنيهًا، إضافة إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن المجمدة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة فى مختلف المحافظات.

زيادة طرح الكمية من منتجات اللحوم

فيما كلّف الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء الشركات التابعة بزيادة طرح كميات إضافية من منتجات اللحوم فى منافذ المجمعات الاستهلاكية بنسبة تصل 50% استعدادا لعيد الأضحى المبارك لزيادة معدلات إقبال المواطنين على شراء اللحوم خلال هذه الأيام.

ووجه وزير التموين جهاز حماية المستهلك وقطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الطب البيطرى بتكثيف الرقابة على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات المطروحة فى الأسواق خاصة اللحوم والدواجن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى