أسعار وعملات

الثلاثاء المقبل عطلة رسمية في البنوك

البنك المركزي يحذر تداول أي عملات ورقية مدون عليها عبارات نصية
البنك المركزي

كتب | أحمد الدويري

تقرر اعتبار يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يوليو عطلة رسمية بالبنوك وجميع وحدات الجهاز المصرفي والبورصة المصرية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.

وأوضح مصدر مسؤول بالبورصة والبنك المركزي في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه سيتم استئناف العمل بالبورصة والجهاز المصرفي يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري.

وكان المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أصدر قرارا باعتبار يوم الثلاثاء إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال؛ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.

اقرأ أيضًا الحكومة تعلن هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر

وكانت قد أعلنت وزارة القوى العاملة، أن الثلاثاء المقبل، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، معربة عن خالص تهانيها لعمال مصر بهذه المناسبة.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، إن عيد الثورة يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى