أخبار الرياضة

الجبلاية تكشف حقيقة مؤامرة «الكاف» لإقصاء محمد صلاح عن جائزة أفضل لاعب

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 1

 

رفض المهندس أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة ما يتردد حول وجود أية مؤامرات من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لإقصاء محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطنى عن جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

ويعلن مساء اليوم الخميس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” عن الأفضل خلال حفل توزيع الجوائز فى القارة السمراء لعام 2017 فى العاصمة الغانية أكرا.

قال مجاهد فى تصريحات : مسئولى الكاف لديهم معايير صارمة فى إختيار اللاعب الأفضل بعيدا عن أية أهواء شخصية لافتا إلى أن فرص محمد صلاح قوية لنيل جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء.

ويتنافس محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف بصفوف ليفربول على لقب أفضل لاعب أفريقى لهذا الموسم مع كل من السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والجابوني بيير أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند.

فيما يتنافس الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على جائزة أفضل مدرب، ويتنافس المنتخب على أفضل منتخب قومى فى أفريقيا ، وكذلك الحال بالنسبة للأهلى الذى يدخل فى منافسة على لقب أفضل ناد

المصدر 

للمزيد:

محمد صلاح من غانا: أتمنى أن أصبح أفضل لاعب مصري في التاريخ

بث مباشر لإعلان جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.. محمد صلاح يترقب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى