أخبار الرياضة

الجزائر تفوز على نيجيريا وتصعد لنهائي أمم إفريقيا بهدف رياض محرز في الدقيقة الأخيرة

C2Nejt5XUAAcceP

كتب | أحمد الدويري

حقق منتخب الجزائر فوزًا قاتلًا على حساب نظيره النيجيري بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا 2019.

المنتخب الجزائري تقدم في الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف، قبل أن تتعادل نيجيريا خلال النصف الثاني، إلا أن المحاربون عاودوا التقدم بهدف الانتصار القاتل في الوقت بدلًا من الضائع للقاء.

اقرأ أيضًا السنغال تهزم تونس وتتأهل لنهائي الأمم الأفريقية 2019

وجاء هذا الفوز ليتقدم بالجزائر إلى المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا التي تقام يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة، بمواجهة ضد السنغال، بينما تلعب نيجيريا لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في مواجهة تونس، الأربعاء القادم، باستاد السلام.

وفي الدقيقة 90+1، أطلق بن ناصر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها عوضًا عن الحارس النيجيري، لتضيع فرصة الفوز على الجزائر.

وحصل المنتخب الجزائري على ركلة ثابتة خارج منطقة جزاء نيجيريا مباشرةً في الدقيقة 90+3، ليطلق محرز تصويبة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن هدف الفوز القاتل لمحاربو الصحراء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى