أخبار الرياضة

موعد مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 بين الجزائر والسنغال

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

 

كتب | أحمد الدويري

تأهل المنتخب الجزائري لنهائي كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الجزائر نظيره السنغالي، الذي تغلب على منتخب تونس، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وتحدد موعد اللقاء المرتقب في نهائي بطولة كأس الامم الأفريقية، يوم الجمعة القادم الموافق 19-7-2019، لحسم الفائز بلقب الحدث الأهم أفريقيًا، وذلك الساعة 9 مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا السنغال تهزم تونس وتتأهل لنهائي الأمم الأفريقية 2019

خسر منتخب تونس بهدف نظيف أمام منافسه منتخب السنغال، الأحد، في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي الأول بكأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر.

عبر أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال لكرة القدم عن سعادته بالفوز على تونس 1 صفر اليوم الأحد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: أشعر بالفخر، منذ 17 عاما لم نتأهل وهذا نتاج الاستعداد الجيد، وأظن أنهم بذلوا مجهودا كبيرا طوال الخمسة أعوام الماضية وها هم يجنون ثماره الآن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى