أخبار الرياضةسلايد

حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال

إعادة مباراة مصر والسنغال
إعادة مباراة مصر والسنغال

إعادة مباراة مصر والسنغال .. كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة ، عن تفاصيل المضايقات التي تعرض لها للمنتخب الوطني، خلال مباراة مصر والسنغال، في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال رئيس اتحاد الكرة، في تصريحات تلفزيونية :”تحركنا من فندق الإقامة في الساعة الثانية والنصف عصرًا لكي نكون في ملعب المباراة على الساعة الثالثة أو الثالثة والنصف على أقصى تقدير.

إعادة مباراة مصر والسنغال

ولكن وجدنا زحاما في الطريق، ولا أعلم إذا كان هذا الأمر متعمدًا أم لا، ووصلنا في حدود الساعة الرابعة عصرًا”.

وأضاف: “كانت هناك احتكاكات من الجماهير، حيث قاموا بإلقاء زجاجات مياه داخل الملعب، ولكن لم يحدث منهم أي شيء خارج الملعب”.

وتابع :”لعبنا مباراة مصر والسنغال في أجواء صعبة، ولكن الحمد الله اللاعبون قدموا ما عليهم، وكنا نتمنى التأهل للمونديال، ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وبسؤاله عن الشكوى التي تم تقديمها إلى الاتحادين الدولي والإفريقي ضد الاتحاد السنغالي، قال :”متوقعين أنه في حال توقيع عقوبة على السنغال؛ ستكون عقوبة مالية، أو نقل مباراة خارج السنغال، ولكن لن يتم إعادة المباراة”.

وفشل منتخب مصر في التأهل لمونديال قطر 2022 بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 1 – 3 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

على ملعب عبدالله واد، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال. وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى