أخبار الرياضةسلايد

اتحاد الكرة يحسم الجدل.. هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟ تطورات جديدة وعاجلة

هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟
هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟

هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟.. كشف عامر حسين، عضو مجلس اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المصرية، آخر التطورات المتعلقة بإعادة مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب السنغالي، ضمن تصفيات كأس العالم، هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟ بسبب الأحداث المؤسفة والمخالفات الجسيمة التي تعرضت لها بعثة منتخب مصر في السنغال.

اعادة مباراة مصر والسنغال 2022

حيث قال عامر حسين، عضو مجلس اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المصرية، أنه لا يوجد أي مستجدات بشأن مباراة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

مباراة مصر والسنغال 2022 7
اعادة مباراة مصر والسنغال 2022

هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث اليوم: “مفيش أي جديد، اتحاد الكرة كان في قطر وقدمنا كل الصور والفيديوهات التي تثبت ما تعرض له المنتخب ومجلس الإدارة والجهاز الفني، من أول ما وصلوا السنغال”.

هل سيتم إعادة مباراة مصر والسنغال ؟

هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟.. وتابع: “مفيش أي مؤشرات لإعادة المباراة، ولا نقدر نعشم الجمهور ونقول إن المباراة ستعاد”.

وأوضح “عامر” أنه سيتم عقد اجتماع مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وعقب ذلك سوف يحدد اتحاد الكرة مصير “كيروش” هل سيستمر أم لا.

حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال

هل سيتم اعاده مباراه مصر والسنغال؟.. وأردف أن أي مدير فني عقب انتهاء مهمته بيقدم تقرير فني عن فترة توليه القيادة، وفي حال وجود سلبيات سنعمل على حلها فورًا، مشيرًا إلى أن عقد فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة مستمر حتى الشهر المقبل “مايو” وسيتم إعداد تقرير فني عن فترة توليه المهمة، مؤكدًا على أن اتحاد الكرة قد سانده بالشكل الكافي ونفذ له جميع طلباته.

إعادة مباراة مصر والسنغال
حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال

وكشف عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية أن هناك العديد من وجهات النظر التي تؤكد أن “كيروش” مدرب عنيد، ولا يصلح لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وله إخفاقات وأخطاء كثيرة في اختيارات اللاعبين.

اتحاد الكرة يجهز ملف مباراة مصر والسنغال قبل التصعيد للمحكمة الرياضية

وبالفعل بدأ مسئولو اتحاد الكرة المصري، في إعداد ملف كامل يشمل كافة المخالفات من استفزازت واعتداءات من الجماهير وغيرها من الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعثة المنتخب المصري قبل وبعد وأثناء مباراته ضد السنغال في داكار، وذلك لأرساله للمحكمة الرياضية.

وقد تضمن الملف الذي سيتم إرساله للمحكمة الرياضية كافة الأحداث الغريبة التي تعرض لها المنتخب المصري منذ وصوله للسنغال، بداية من تغيير مطار الوصول، وإجبار بعثة المنتخب المصري على الإقامة في فندق يبعد عن ملعب المباراة 80 كيلو متر، وصولًا لحضور الأمن السنغالي التدريب الأخير للمنتخب بملعب المباراة.

موعد اعادة مباراة مصر والسنغال

كما يشمل الملف عدم وجود قوات تأمين بعثة المنتخب في الطريق من فندق الإقامة لملعب المباراة، وما شهده هذا الطريق من اعتداءات من الجماهير السنغالية على أتوبيس المنتخب من القذف بالطوب والحجارة، فضلًا عن إجبار الأتوبيس الدوران حول ملعب المباراة قبل الدخول بشكل غير مبرر، وسط استمرار اعتداء الجماهير على البعثة.

اعادة مباراة مصر والسنغال
موعد اعادة مباراة مصر والسنغال

اعاده مباراه مصر والسنغال امتى

كما يتناول التقرير الاعتداء على اللاعبين داخل الملعب من إلقاء الزجاجات والألعاب النارية على اللاعبين منذ أول لحظة لنزولهم أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء، واستمر الأمر حتى صافرة النهاية، وتشمل الاعتداءات استخدام أشعة الليزر الممنوعة في الملاعب بحكم القانون بشكل مبالغ فيه.

وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم رد الفيفا على الشكوتين المقدمتين ضد المنتخب السنغالي، حتى ولو كان الرد بتوقيع غرامة مالية على السنغال، وحرمانها من الجماهير، لتبدأ بعد ذلك خطوات التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى