ثقافة و فن

الجمعة والسبت .. بدء مرحلة جديدة من تصفيات ”Arab Idol” على ”MBC مصر”

2014_10_8_17_50_14_268

تزداد حدّة المنافسة في ”آراب أيدول” بموسمه الثالث على ”MBC مصر”، حلقة بعد أخرى، وبعد نحو أسبوعيْن من بدء مرحلة ”العروض المباشرة” لبرنامج المواهب الأكثر جماهيرية عربياً، حان الوقت للاختبار الذي يحدِّد، عبر تصويت الجمهور، المشتركين – المتأهّلين الذين سيكّملون المشوار، وينتقلون إلى التصفيات النهائية، التي تعود لتنطلق مباشرة على الهواء، يوميْ الجمعة والسبت 10 و11 أكتوبر الحالي.

في الحلقتيْن المباشرتيْن الأولى والثانية، غنّى 26 مشتركاً من مختلف الدول العربية. أما خلال الفترة الفاصلة الحالية، فسيتم تحديد من ينتقل إلى المراحل المقبلة، عبر تصويت الجمهور، وذلك من ضمن المتأهّلين الذين يتمكّنون من الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور. ورغم إشادة النجوم – أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج بالعديد من الأصوات، إلاّ أن تقييم اللجنة للأصوات، لن يُرجّح كفّة فوز أحد المشتركين، بل تعود الكلمة الفصل، من الآن وصاعداً، إلى الجمهور وحده. فمَن يكسب حماسة الجمهور وثقته، ومَن يتمكّن من إقناع المشاهدين بأنه يستحق فعلاً الحصول على تصويتهم… والفوز بلقب ”محبوب العرب”؟

ومن المقرر أن تحمل حلقات الجمعة والسبت من البرنامج الإجابات عن هذه التساؤلات، كما ستُفضي إلى إعلان الفائزين، علماً أن حلقة السبت تعِد بأكثر من مفاجأة، تُخبّئها أسرة البرنامج للمشتركين والجمهور معاً.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى