أخبار الشرقيةسلايد

الحاجة فتحية 96 عام تنتصر على كورونا في مستشفى العزل بالشرقية

Untitled 1 1

وسط حالة من البهجة والفرح والسرور، أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية عن خروج أكبر معمرة بمحافظة الشرقية بعد الشفاء التام من الإصابة بفيروس كورونا.

كورونا بالشرقية اليوم

واوضح وكيل الوزارة أن السيدة تدعى فتحية .ع، وتبلغ من العمر ٩٦ عام، والتي تعتبر أكبر معمرة دخلت مستشفيات العزل منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل الوزارة بأن هذه الحالة تم خضوعها لبروتوكول العلاج المقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لها بالمستشفي، مضيفاً بأنه تم التنبيه عليها بإستكمال فترة العزل بالمنزل، والتأكيد على إتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

اقرأ ايضًا: تعرف على تقرير الصحة في الشرقيةاليوم

والجدير بالذكر أن الدكتور هشام مسعود أعلن صباح اليوم عن خروج ٧٦٢ حالة شفاء بمحافظة الشرقية حتي الآن كانت مصابة بفيروس كورونا لترتفع معدلات الشفاء حتي الآن بالمحافظة.

وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير للدكتور أحمد بحلاق مدير المستشفي، وجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بالمستشفي، علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضي في محافظة الشرقية، وحفظ الله مصر وشعبها العظيم

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى