أخبار مصر

تحذير لمستخدمي الفيس بوك بشأن ليبيا وسد النهضة وكورونا

2017 12 16 19 53 26 173

شدد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة التزام جميع وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر وغيرها من مواقع التواصل بكل صورها وأشكالها، بشأن نشر أخبار عن قضية ليبيا، وسد النهضة، وفيروس كورونا.

وأكد المجلس على إلتزام الجميع بالبيانات الصادرة عن الجهات الرسمية والمختصة، عند إذاعة أو نشر أخبار تخص الوضع في ليبيا و«سد النهضة» والعمليات الحربية التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة في سيناء ضد الإرهاب.

وشدد المجلس، في بيان صحفي، الثلاثاء، على ضرورة الالتزام بالبيانات الصادره عن وزارة الصحة بشأن الحرب ضد فيروس «كورونا» اللعين، وعدم المساس أو الإساءة للأطقم الطبية في هذه الظروف الصعبة.

وأشار المجلس إلى ضرورة التزام الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم نشر أو بث أي مادة أو أخبار تؤثر على وحدة وسلامة النسيج الوطني وترابط أبنائه، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات التي كفلها له القانون ضد المخالفين وضد أي محاولة للعبث بمقدرات الأمة بتوقيع أقصى العقوبات والإحالة للنائب العام.

وأوضح المجلس في بيانه، أن البلاد تمر بمنعطف خطير وتحديات جسام في هذه المرحلة الحساسة تتعلق بأمن البلاد القومي، وتتطلب تضافر جهود كل القوى الوطنية.

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى