ثقافة و فنسلايد

عمرو عرفة يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

خالد النبوي

كشف المخرج عمرو عرفه عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين الفنان خالد النبوي، بعد الازمة الصحية التي مر بها وخروجه من العناية المركزة، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على Twitter، قال “عمرو عرفه”: “لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه الفرحة مكنتش سايعاني، ومتخافش أنا هبقي كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد”.

وقد أُعلن خلال الأيام القليلة الماضية إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد، حيث طالبت زوجته منى المغربي الجمهور بالدعاء بعد تدهور حالته الصحية.

بعدها خرجت “المغربي” زوجة “خالد النبوي” وطمأنت الجمهور على صحته مؤكدة أنه غادر الرعاية المركزة ويتواجد في غرفة عادية.

وقد تألق خالد النبوي مؤخرا خلال ظهوره في فيلم “تعالوا مصر” الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدث خلاله عن الحضارة المصرية والترميمات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة للعديد من الاماكن الآثرية الهامة في مصر.

يذكر أن خالد النبوي يتعاون مع المخرج عمرو عرفة في فيلم “أهل الكهف” ويشارك في بطولته غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى