أخبار الرياضة

الحضري يكشف عن وصيه والده في أخر أيامه

 

%d8%b9%d8%b5%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b6%d8%b1%d9%8a

حل الكابتن عصام الحضري كابتن منتخب مصر وحارس مرمى نادي وادي دجلة ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة CBC.

وقال الحضري خلال البرنامج إن فاكهة البطيخ عامل مهم في حياته واحتفالاته الكروية موضحا إن القصة بدأت عندما فاز النادي الأهلي في إحدى مبارياته على الزمالك، وقذف شخصا في المدرجات بطيخة له، والتقط البطيخة حينها وبدأ يأكل منها وهو جالس أعلى العارضة ليرتبط اسمه بالبطيخ كنوع من الاحتفال.

وأشار الحضري إلى أن مصر لديها هدف وهو الوصول إلى كأس العالم لكرة القدم في روسيا، وأن الهدف الخاص بكأس العالم سيبدأ منتصف العام القادم مشددا على أن جميع لاعبي المنتخب لديهم ذلك الهدف.

وقال حارس المرمي إن مجدي عبد الغني مزح مع للاعبين قبل فترة وقال لهم “هتوصلوا لكأس العالم بس محدش فيكم هيجيب أهداف”، مشيرا إلى أنه بكى في نهاية مباراة مصر وغانا بسبب إنه لا أحد يحس بتراب مصر إلا في مواجهة أمام شئ باسم مصر.

وكشف عصام الحضري عن بدايته في كرة القدم قائلا: بدأت ألعب كرة في مركز شباب كفر البطيخ وكنت لا أذهب إلى الفصل بل ألعب كرة وكنت ألعب في الدورات الرمضانية وكان دائما لدي حلم أسعى لتحقيقه واتحدى كل الصعوبات التي تقابلني”.
وعن حكايته مع الانتقال للعب في النادي الأهلي قال: “طلبونى فى النادي الاهلى وكان حلمي ودخلت عند الكابتن عدلي القيعي وقتها وقال لي ستوقع 5 سنين فى النادي الاهلي بـ 180 الف جنيه، وزوجتي ام ياسين كان وشها حلو علي.

وتحدث عن مشكلاته وقال: “الخلافات بدأت مع الكابتن أحمد ناجي، حيث كنت أتمرن معه في إحدى المرات وقدمي كانت مصابة وهو “شد علي” في التمرين لانفعل أنا وهو على بعضنا البعض ومانويل جوزيه كان مع الكابتن ناجي، واشتكيت للكابتن صالح سليم، ولما علم إن التمرينات كانت لمصلحتي لكي أصبح أفضل حارس مرمى في إفريقيا، قال الكابتن صالح لأحمد ناجي “طلع عين أمه” وتحولت العلاقة من شد بيننا إلى علاقة ودية”.

وأضاف الحضري: “جوزيه أخذ عني فكرة أنتى مشاكس وسحب مني شارة الكابتن، وكان يعملنى بشكل سيء، وعندما نحصل على بطولات لا أخذ حقي، وعشت 4 سنوات من المشاكل معه”.
وصرح عصام الحضري بأنه: “والدي أوصاني في أخر أيامه وهو مريض أن أعود إلى الأهلي وأنهي مسيرتي هناك وأنا لدي أمل أن ألعب في كاس العالم وأعود به وأكون حققت لأهلي وبلدي هذا الحلم”.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى