رياضة محليةسلايد

“صدمة في الأهلي”.. لوائح الفيفا تنقذ الزمالك من خسارة الدوري الـ13

الزمالك
لوائح الفيفا تنقذ الزمالك من خسارة الدوري الـ13

يستعد جماهير وعشاق القلعة البيضاء نادي الزمالك، الاحتفال بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ13 بعد آخر فوز بالدوري المصري عام 2014-2015، وذلك حال الفوز على نادي الانتاج الحربي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الـ9 مساءا.

لوائح الفيفا تنقذ الزمالك من خسارة الدوري الـ13

ولكن هناك أزمة كبيرة يواجهها الفارس الأبيض، بسبب قضية مستحقات أتشومبونج لاعب الفريق السابق وباتشيكو، والتي بسببها تداول البعض أنباء عن خصم 6 نقاط من رصيد نادي الزمالك، لذلك جمهور القلعة البيضاء قلق من ضياع لقب الدوري الـ13.

ووفقا لما أدلى به مسئولي القلعة البيضاء وومختصصوا القانون الرياضي، فإن لوائح الفيفا الخاصة بالخصم المباشر من الأندية الموقع عليها عقوبات، تم تغييرها منذ عامين.

وأكد نصر عزام، المستشار القانوني، أن الأنباء المتداولة عن خصم النقاط ليس لها أساس من الصحة، ولوائح الفيفا تنص على وقف تسجيل اللاعبين الجدد، وتسقط العقوبة بمجرد دفع تلك المستحقات.

جدير بالذكر أن نادي الإنتاج الحربي قد تأكد هبوطه بصحبة نادي أسوان، إلى دوري الممتاز “ب”، وفي آخر مبارة لنادي الإنتاج الحربي تعادل مع نادي الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت السبت الماضب، في الجولة 32، وخسر نادي أسوان في مباراته الأخيرة الجمعة الماضية أمام بيراميدز بهدفين دون رد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى