أخبار مصرسلايد

الحكومة: استمرار الدراسة بكافة الجامعات والمعاهد وانعقاد الامتحانات في موعدها

التعليم العالي 1
أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استمرار الدراسة بكافة الجامعات والمعاهد، وانتظام العمل بها وانعقاد الامتحانات في مواعيدها وفقًا للخريطة الزمنية المقررة للجامعات مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية الكاملة للحفاظ على صحة الطلاب.

كما نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي صحة القرار الوزاري الخاص بتعليق الدراسة والمنسوب لوزير التعليم العالي، والذي تم تداوله خلال الساعات الأخيرة على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي.

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن القرار المنسوب للدكتور “خالد عبدالغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تعطيل الدراسة بالجامعات وتحويل جميع المستشفيات الجامعية إلى مستشفيات عزل، والذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو قرار عارِ تمامًا من الصحة.

مؤكدة على أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعات، وتم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مزوري القرار ومروجيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى