أخبار العالم

الداخلية :الشرطة لها دور مكمل للقوات المسلحة في تحقيق نصر أكتوبر

وزارة الداخلية

وجه المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية اللواء هانى عبد اللطيف التهنئة إلى الشعب المصرى والقوات المسلحة فى ذكرى انتصار السادس من أكتوبر، والذى أكد أنه كان خير شاهد على تلاحم كافة فئات الشعب المصرى خلف القوات المسلحة، وهى تخوض حرب العزة والكرامة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، فى تصريح له اليوم الاثنين، إن سجلات أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية خلال فترة حرب السادس من أكتوبر العام 1973 لم تسجل أية بلاغات سرقة، ولم ترصد الأجهزة الأمنية آنذاك أى حوادث جنائية، ما يعكس وعى المواطن المصرى وروحه الوطنية، وإدراكه للمسئولية الوطنية.

وأشار إلى أن أداء الشرطة خلال حرب السادس من أكتوبر العام 1973 كان مكملا لأداء القوات المسلحة، مثلما كانت القوات المسلحة يوم 30 يونيه 2013 مكملة لأداء الشرطة المدنية فى تأمين الجبهة الداخلية، وبما يبرهن أن القوات المسلحة والشرطة هما درعا الوطن وسيفه داخليا وخارجيا.

وأوضح عبد اللطيف أن وزارة الداخلية تشارك اليوم القوات المسلحة احتفالات الشعب المصرى بذكرى انتصار السادس من أكتوبر، وأنه من هذا المنطلق فإن رجال الشرطة ينفذون حاليا مهامهم فى تأمين الشارع المصرى بمعدلات أداء أمن عالية، بما يحقق تأمين المواطنين خلال احتفالاته بنصر السادس من أكتوبر المجيد وعيد الأضحى المبارك.

وأشاد المتحدث باسم وزارة الداخلية بما لمسه رجال الشرطة من تعاون والتزام بالتعليمات من المواطنين خلال احتفالاتهم بالمنتزهات والحدائق العامة، خلال عيد الأضحى و6 أكتوبر .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى