أخبار الشرقية

الداخلية تضبط سلاح ناري وهيروين في حملة بالعاشر من رمضان

الداخلية تضبط سلاح ناري وهيروين في حملة بالعاشر من رمضان
حملة أمنية

كتب | شادي زعبل

شنت وزارة الداخلية حملة أمنية مكونة من ضباط مديرية أمن الشرقية وبمشاركة أمن الإسماعيلية على العاشر من رمضان حيث تم ضبط بعض الخارجين على القانون وإزالة التعديات.

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط «م ز.ع» عاطل و «ه م»، عاطل  ومقيمان ببندر بلبيس أثناء إستقلالهما سيارة ربع نقل بأحد المدقات الترابية ، وبحوزتهما بندقية خرطوش ، و4 طلقات من ذات العيار- واحد كيلو جرام من مخدر الهيروين – مبلغ مالى 1250 جنيه – 2 هاتف محمول – ميزان حساس وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع .

ومن ناحية أخرى تم تأمين تنفيذ القرار الصادر من جهاز مدينة العاشر من رمضان رقم 167/2018 – بإزالة التعديات المُقامة على مساحة 50 فدان ما بين الطريق الإقليمى ومنطقة الروبيكى بنطاق مدينة العاشر من رمضان ، والتى يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكاناً لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى الإتجار فى المواد المخدرة ، حيث تم تأمين تنفيذ قرارات الإزالة ومن أبرزها (285 عشة – 150 حظيرة ماشية) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى