أخبار الشرقيةسلايد

الداخلية تكشف ملابسات فيديو متداول لأشخاص يلقون كمية من الطماطم بالمجاري في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتخلص من محصول الطماطم وإلقائه بأحد المجارى المائية بدعوى الحفاظ على سعره بالأسواق.

حيث تم تحديد هوية مرتكبي الواقعة، من قبل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وهما تاجر خضروات وعامل زراعي، مقيمان بمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بتصويرهما مقطع الفيديو المشار إليه منذ عام 2019.

وأضاف الأول أن بتاريخ الواقعة قام بشراء كمية من محصول الطماطم حوالي 7 طن من أحد تجار الجملة لبيعها بأحد الأسواق، وتبقى منها كمية قدرها حوالي 500 كيلو جرام اكتشف تلفها بنهاية اليوم.

فقام بمشاركة الثاني بالتخلص منها بإلقائها بأحد المجاري المائية وتصوير مقطع الفيديو لإرساله إلى تاجر الجملة لخصم قيمتها من إجمالي الكمية، وقام بنشر مقطع الفيديو على موقع “فيس بوك”.

ونفى قيامه بالتخلص من محصول الطماطم للحفاظ على سعره بالأسواق، وبمواجهة الثاني أيد ما سبق، بمناقشة تاجر الجملة المذكور “مزارع ومقيم بمحافظة الشرقية” أيد ماجاء بأقوالهما.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى