ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

“في واحده بتغرق وراكي”.. صورة جديدة لـ نرمين الفقي على البحر تثير سخرية متابعيها

نرمين الفقي

تحرص النجمة والفنانة نرمين الفقي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بصور مختلفة لها ومقاطع فيديو من حياتها اليومية.

وهذا ما حدث بالفعل حيث نشرت نرمين الفقي صورة جديدة لها على إنستجرام، أثناء قضاء إجازة الصيف، وظهرت الأخيرة هي جالسة أمام البحر، وعلقت عليها: “الله على البحر وجماله”.

وقد أثارت الصورة سخرية عدد كبير من متابعي الفنانة نرمين الفقي، حيث ظهر في الصورة خلفها سيدة تعوم في البحر، ولكن الشكل العام لهذه السيدة يوحي بأنها تغرق.

وقد انهالت التعليقات الساخرة على الصورة، “مدام نرمين حضرتك في واحده بتغرق وراكي🙂” ، “فى حد بيموت وراكى 😂😂😂” ، “و اللي بتغرق وراكي دي !” ، بالنسبه للغرقانه اللي وراكي دي ظروفها اي😂😂”.

جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي قد شاركت في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما شاركت في نفس الموسم بمسلسل “ضل راجل” مع النجوم ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، ورنا رئيس وغيرهم، سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

الفقي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى