ثقافة و فنسلايد

“زمن النفاق والكذب”.. ريم نصري تشن هجوما شرسا على شقيقتها أصالة.. (صور)

تسبب حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، والذي أقيم الجمعة الماضية، وحضرته الفنانة السورية أصالة نصري، في إندلاع النيران من جديدة بين الأخيرة وشقيقتها “ريم نصري”.

حيث قامت “ريم نصري” بنشر صورة صورة شقيقتها في حفل زفاف الإعلامية اللبنانية، عبر حسابها على موقع تبادل الثور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وأرفقت الصورة بتعليق مهاجم.

وعلقت على الصورة قائلة: “زمن دي إن أي الماديات والكذب والنفاق والتملق زمن وسخ فيه الإنسان بيطلع من جلدو ومن دمو وبيغيرو حسب مصالحو وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك زمن كذاب وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك”.

وقد تباينت التعليقات ما بين مؤيدين وداعمين لتعليق “ريم نصري” على صورة شقيقتها، حيث جاء تعليق بالتالي: “لو تفكرين ترا الموضوع تافهه وابسط من كذا تقدرون تحلون المشكله بينكم تراكم بنهايه اخوات بعدين مافكرتي بأمك الي جابتكم لو شافت كل هالكره واحنا طبعا ماندري بالي صاير بينكم بس موب لازم بين الناس”.

وأضاف آخر: “يالله أصالة ماتخلص من هالمشاكل خلو كل شيء بينكم طيب ماله داعي كل مره تطلعي بالعلن” ، وقالت إحدى المتابعات: “ما نسمح لك تكتبين عن أصاله كذا “.

ولم ترد شقيقة أصالة على أي تعليق من كم التعليقات الكبيرة التي جاءت على الصورة، ولكن تعليق لأحد المتابعين جعلها تخرج عن صمتها وترد عليه.

وجاء التعليق “إنشالله تكوني مبسوطة وعم يجيلك تفاعل من ورا اسم أختك.. بس أكيد شايفة أن الكل بيهاجمك وبتستاهلي لأن أنتي الحمار والحقد معمي قلبك ومو قدرانة تخبي”

وردت عليه شقيقة الفنانة أصالة قائلة: “أول شيء الحمار اللي عم تحكي عنه بيشبهك أكتر ما يشبهني خاصة بالفهم لك يا أهبل.. إمتى شفتني عاوزة فولوورز ولا تفاعل وبعدين الله أعلى بالقلوب شوف وبكل صراحة ما عاد بدي خبي”.

نصري

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى