أخبار العالم

الداخلية: سنؤمن كافة الاحتفالات والأعياد القومية ونواجه المخالفين بالقانون

اللواء-أبو-بكر-عبد-الكريم،-مساعد-وزير-الداخلية-لقطاع-الإعلام

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن وزارة الداخلية معنية بتأمين كافة الاحتفالات والأعياد القومية والدينية، مؤكدا أن هناك خططا أمنية لتأمين كافة المناسبات سواء الاحتفال بذكرى 25 يناير وأعياد الشرطة التى تم الاحتفال بها فى الأعوام السابقة بنفس الشكل والكيفية.

وأضاف “عبد الكريم” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام تانى” مع الإعلامية رشا نبيل” على فضائية دريم، أن المواطنين أصبح لديهم وعى وفهم جيد حتى لا يتم استغلالهم مرة أخرى من خلال الدعوات ليس لها صدى وتطالبهم بالتظاهر، لأن المواطن المصرى يريد الاستقرار والانطلاق نحو الامام ببلاده.

وعن فتح ميدان التحرير للاحتفال فيه يوم 25 يناير، أكد مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن هذا الأمر لم يتخذ فيه قرار بعد، ولكن القوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة فى إطار تأمين المواطنين والمجتمع، متواجدة وهناك خطط أمنية تشارك فيها كافة القطاعات بوزارة الداخلية من أجل توفير جو يسوده الأمن والأمان وعدم تعكير صفو المواطنين فى هذه المناسبة.

وشدد اللواء أبو بكر عبد الكريم، على التصدى لأى عمل يخالف القانون بالقانون، لافتا على أنه فى إطار الضوابط القانونية والخطط الأمنية يتم اتخاذ كافة الاحتمالات والأحداث التى يمكن أن تقع وتحدث وكذلك الاجراءات التى يمكن اتخاذها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى