أخبار الشرقيةسلايد

الدكتور «أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق

 

«أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق 1

كتب | محمد عسله ومحمد علي

افتتاح احتفالية يوم الشهيد والمحارب القديم بقاعة مؤتمرات جامعة الزقازيق بحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية و الدكتور «أسامة الأزهري» مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية والدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية واعضاء مجلس النواب.

وقال اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية: أن يوم الشهيد يٌعد يوماً خالداً في تاريخ العسكرية المصرية يوم استشهاد الفريق «عبد المنعم رياض» منذ 48 عاماً حيث قضى نحبه شهيداً بين جنوده وضباطه في أقرب نقطة بالنسبة للعدو مؤكداً أن القائد مكانه بين جنوده ويسبقهم لتحقيق الإنتصار.

وأكد «سعيد»: أن القوات المسلحة المصرية درع للوطن والمواطن وشهدائها سطروا بدمائهم الذكية أمجاد الوطن وعزته وكرامته واليوم نفتخر بدماء شهدائنا الأبرار من رجال الجيش والشرطة والتي كانت العامل الرئيسي للحفاظ على أمن واستقرار البلاد مؤكداً أن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية ماضون بكل قوة في إقتلاع جذور الإرهاب والتطرف وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

واستشهد سعيد بعدة مواقف بطولية لمجندين من القوات المسلحة والشرطة المصرية مثل الشحات بركات.

«أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق 2

«أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق 3

«أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق 4

«أسامة الأزهري» يشهد احتفالية «يوم الشهيد» بجامعة الزقازيق 5

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى