أخبار الجامعة

«الرؤية الجديدة للدولة المصرية‏» ندوة بحقوق الزقازيق بحضور وزير البترول الأسبق

«الرؤية الجديدة للدولة المصرية‏» ندوة بحقوق الزقازيق بحضور وزير البترول الأسبق (2)

كتبت | عبير البشبيشي

نظمت اليوم كلية حقوق جامعة الزقازيق ندوة بعنوان”الرؤية الجديدة للدولة المصرية”،وذلك في إطار عدة لقاءات تنظمها جبهة مصر بلدي مع إدارة الجامعة تحت رعاية رئيس جامعة الزقازيق «عبدالحكيم نور الدين» .

و  بحضور الدكتور «أسامة كمال» وزير البترول الأسبق، اللواء «مصطفى الباز» مساعد وزير الداخلية الأسبق والدكتور «محمدجمال عيسي» عميد الكلية ، الدكتورة «سهير منتصر» الأستاذة بالقانون المدني”،والدكتور”منصور الحفناوي”أستاذ الشريعة الإسلامية”،والدكتور”محمد سعيد”مدير عام الكلية.

حيث تحدثت الندوة عن الرؤية الجديدة للدولة المصرية وكيفية التصدي للتدخل الخارجي ، وعن وحدة الصف في حرب مصر ضد العدوان الإسرائيلية 73 ، وعن السياسة الحالية التي تدار بها الدولة المصرية من سلبيات إيجابيات وعن الأزمة الحالية التى تقع فيها مصر.

حيث ناشد الدكتور «أسامة كمال» وزير البترول الأسبق ورئيس مجلس أمناء جبهة مصر بلدي علي ترشيد الاستهلاك فى مجال الطاقة وأوضح  الأهمية الجوهرية للطاقة هى التطوير والقدرة على تحويل مصر من دولة استهلاكية إلى دولة منتجة عاملة من خلال الطاقة المتوفرة حاليا في مصر.

كما نوه عن تعديل بعض القوانين الموجودة ومن أهمها قانون الضرائب وقانون الاستثمار والمرور بأعتبارها قوانين غير دستورية وضد الدستور المصرى الحالي.

وتحدث «مصطفى الباز» مساعد وزير الداخلية الأسبق وعضو مجلس أمناء جبهة مصر بلدى على الوضع الأمني التى تمر بة مصر والحرب ضد الإرهاب.

«الرؤية الجديدة للدولة المصرية‏» ندوة بحقوق الزقازيق بحضور وزير البترول الأسبق (1)
«الرؤية الجديدة للدولة المصرية‏» ندوة بحقوق الزقازيق بحضور وزير البترول الأسبق (1)
«الرؤية الجديدة للدولة المصرية‏» ندوة بحقوق الزقازيق بحضور وزير البترول الأسبق (3)

زر الذهاب إلى الأعلى